حول تشفير المباريات مؤخرًا

الدويش يطلق تغريدة مثيرة بشأن الأخضر وأحد الأندية !

السبت ١١ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٢٩ صباحاً
الدويش يطلق تغريدة مثيرة بشأن الأخضر وأحد الأندية !
المواطن ـ إسلام البشبيشي

كتب الناقد الرياضي محمد الدويش تغريدة مثيرة عن نقل مباريات المنتخب السعودي وأحد الأندية خلال الفترة الماضية.

تعليق مثير من الدويش:

وقال الدويش عبر حسابه الرسمي بمواقع التدوينات القصيرة تويتر: “حين كان أحد الأندية يمثّلنا شاهدنا مبارياته في كل مكان مجانًا رغم تشفيرها، اليوم جعلونا ندفع لمشاهدة منتخبنا وليتنا شاهدناه ! دفعنا وما شاهدنا ! الأندية قبل المنتخب ليس في الإعلام ولا عند الجمهور وحسب” .

 

 

وكانت  قنوات SSC قد أعلنت عن عرض مباريات دوري محمد بن سلمان للمحترفين بالمجان بتقنية SD خلال الفترة المقبلة.

وذكرت شركة الرياضة السعودية، عبر حسابها في “تويتر”، أنه بإمكان عشاق دوري المحترفين السعودي متابعة مباريات المسابقة مجانًا عبر قنوات SSC بتقنية SD خلال الفترة المقبلة.

مباريات الجولة الرابعة تعود بعد توقف دام 14 يومًا:

وتُفتتح مباريات الجولة الرابعة من دوري المحترفين غدًا السبت، بإقامة مباراتين وهما “ضمك ضد الفيصلي، الاتحاد ضد أبها”، وذلك بعد توقفها خلال المدة الماضية لمشاركة المنتخب السعودي في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، التي يتصدّرها الأخضر مناصفة مع أستراليا بتحقيقهما 6 نقاط من فوزين.

موعد مباراتي الغد بـ دوري محمد بن سلمان:

وستنطلق مباراة ضمك والفيصلي في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في أبها.

بينما يلعب الاتحاد في نفس اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة مع نظيره أبها، في تمام الساعة 8:35 بتوقيت مكة المكرمة.

ويتصدّر فريق الفيحاء الترتيب العام لـ دوري محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بـ7 نقاط، بفارق الأهداف عن الهلال “حامل اللقب”، والنصر ثالثًا بـ6 نقاط بفارق الأهداف عن الاتحاد “الرابع”، والرائد “الخامس”.