حقق الفوز على الحزم مساء أمس

الشباب يعود للانتصارات بعد أكثر من 100 يوم

الإثنين ١٣ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٢٧ مساءً
الشباب يعود للانتصارات بعد أكثر من 100 يوم
المواطن - محمد سمعه

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الشباب أول فوز له في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2021/2022، وذلك بعد خسارته لمباراتين وتعادله في مباراة بأول 3 جولات من دوري المحترفين.

الشباب كان حقق آخر فوز ضد الوحدة دوريًا 

وكان الليث حقق آخر فوز له بـ دوري المحترفين في الجولة الـ30 من الموسم الماضي، على حساب نادي الوحدة الهابط للدرجة الأولى بثلاثية دون رد، لينجح الليث مساء أمس الأحد في الفوز على الحزم بهدفين دون رد، ليعود الفريق العاصمي لطريق الانتصارات بعد أكثر من 100 يوم.

الشباب والحزم

الفوز على الحزم يُنقذ شاموسكا

وساهم فوز الليث أمس، في إنقاذ مصير المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا الذي كان مهددًا بالإقالة في حال خسر فريقه أو تعادل أمام الحزم.

ويستعد الشباب، لمواجهة ضمك يوم الجمعة القادمة في الجولة الخامسة من دوري المحترفين السعودي، حيث يسعى الليث للفوز من أجل الاقتراب من المربع الذهبي في الدوري.

وشهدت مباراة الحزم، أمس تألقًا كبيرًا من الحارس فواز القرني الذي تصدى لـ ركلة جزاء من الفريق الحزماوي كان اللاعب السويدي كارلوس ستراندبيرج سددها.

وكان فواز القرني انضم إلى الليث في صيف العام الحالي قادمًا من نادي الاتحاد، حيث أراد الانتقال للفريق العاصمي، لضمان التواجد مع المنتخب السعودي الأول خلال الفترة المقبلة.

الشباب والحزم