خلال مواجهة الاتفاق

الطائي يستهدف الفوز الأول

الأربعاء ٢٢ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٣٦ مساءً
الطائي يستهدف الفوز الأول
المواطن - مروة نبيل

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي عن تحقيق فوزه الأول في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي.

فارس الشمال يستضيف الاتفاق

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي ضد الاتفاق، مساء يوم غد الخميس، على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل، ضمن منافسات الجولة السادسة “هي لنا دار” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة الغد، يتذيل فارس الشمال جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد نقطة واحدة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

نادي الاتفاق
لاعبو الاتفاق – المصدر spl

الطائي يسعى لحصد أول 3 نقاط

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي لتحسين نتائجه ومصالحة الجماهير، بعد البداية المخيبة للآمال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما دفع الكثيرون للتوقع بأنه سيكون أول العائدين إلى دوري الدرجة الأولى.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالخسارة ضد الهلال بهدف دون رد، ثم بالنتيجة ذاتها أمام ضمك، وهُزم بعد ذلك بثلاثية مقابل هدف ضد الفيحاء، قبل أن يحصد أول نقطة بتعادله سلبيًا مع الباطن.

وفي السياق ذاته، أكد رئيس مجلس الإدارة، تركي الضبعان مؤخرًا قدرة الفريق الأول لكرة القدم على تجاوز هذه الفترة الصعبة، خاصة أن طموحاتهم كبيرة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نادي الطائي
لاعبو الفريق – المصدر spl