الكشف عن حكام مباريات اليوم في دوري محمد بن سلمان

السبت ١١ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٣٦ مساءً
الكشف عن حكام مباريات اليوم في دوري محمد بن سلمان
المواطن ـ إسلام البشبيشي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم السبت حكام مباريات اليوم من منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي نادي ضمك نظيره الفيصلي عند 6:50 مساءً على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، تليها مباراة بين الاتحاد ونظيره أبها عند 8:35 مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويقود سلطان الحربي مباراة ضمك ضد الفيصلي على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ويساعده هشام الرفاعي وأحمد العتيق، والحكم الرابع سلطان العكيري، وحكم تقنية الفيديو رائد الزهراني ويساعده محمد الشهري.

ومن المقرر أن يقود أحمد الريمحاني مباراة الاتحاد ضد أبها اليوم، ويساعده ياسر سلطان وعادل شراحيلي، وسيكون ماجد الشمراني حكمًا رابعًا، ومحمد إسماعيل حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده فهد العمري.

عودة دوري محمد بن سلمان للمحترفين:

وتدور عجلة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، من جديد، اليوم السبت المقبل، وذلك بعد توقفها خلال المدة الماضية لمشاركة المنتخب السعودي في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، التي يتصدّرها الأخضر مناصفة مع أستراليا بتحقيقهما 6 نقاط من فوزين.

وأصبح دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من أقوى الدوريات العربية والخليجية؛ نظرًا لاستقطاب أنديته الكبيرة نجومًا أجانب من العيار الثقيل، فمن المتوقع أن يكون الدوري بالموسم الجديد تنافسيًا للغاية نظرًا لقوة التعاقدات الصيفية المبرمة.