خلال مباراتهما المقبلة

النصر يسعى لمواصلة تألقه ضد الباطن

الأربعاء ٢٢ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:١٥ مساءً
النصر يسعى لمواصلة تألقه ضد الباطن
المواطن - مروة نبيل

يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواصلة تألقه ضد نظيره الباطن ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتحقيق الفوز عليه.

العالمي يستضيف الباطن

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الباطن عند الساعة 6:25 مساء يوم غد الخميس على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، في افتتاح منافسات الجولة السادسة “هي لنا دار” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة الغد، يحتل العالمي المركز الثامن في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 6 نقاط، ولكنه يملك مواجهة مؤجلة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن في المركز الـ13 برصيد 5 نقاط.

الباطن
لاعبو الباطن – المصدر spl

النصر يسعى لاستمرار تفوقه

ولعب النصر ضد الباطن 8 مباريات ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وشهدت تفوقًا كبيرًا للأصفر، حيث نجح في تحقيق الفوز 5 مرات، مقابل انتصارين للفريق السماوي، وخيم التعادل على نتيجة مباراة واحدة.

ونجح العالمي في تسجيل 21 هدفًا، فيما تمكن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن من إحراز 10 أهداف، ويأمل كل منهما للظهور بشكل مميز في مباراة الغد وتحقيق الفوز لمصالحة جماهيره بعد تراجع النتائج.

ويعود آخر فوز حققه الباطن على الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى مباراة الدور الثاني في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017/ 2018 على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ثم حقق العالمي 4 انتصارات متتالية.

الباطن ضد النصر
جانب مباراة سابقة – المصدر spl