بعد التقدم في الشوط الأول

الهريفي: هذا ما يحتاجه النصر ضد تراكتور

الثلاثاء ١٤ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٠٧ مساءً
الهريفي: هذا ما يحتاجه النصر ضد تراكتور
المواطن - مروة نبيل

أشاد نجم العالمي السابق، فهد الهريفي، بمستوى النصر ضد تراكتور الإيراني في دوري أبطال آسيا 2021، كاشفًا ما يحتاجه الفريق خلال أحداث الشوط الثاني.

الهريفي يكشف ما يحتاجه النصر:

وعلق الهريفي على أداء النصر ضد تراكتور في الشوط الأول، قائلًا: “حتى الآن.. الفريق ككل يريد الكرة.. فيه تنوع ماشاريبوف 10 حرية في الحركة”.

تاليسكا وفينسنت أبو بكر
احتفال تاليسكا وأبو بكر – المصدر @AlNassrFC

وتابع النجم النصراوي السابق: “ولكن الفريق يحتاج لاعب يتحكم في الرتم بالاحتفاظ بالكرة يتوغل يجمع الخصم ويشغلهم بهدوئه واقتحامه.. شوفوا عسيري وش جالس يسوى”.

وأضاف الهريفي في تغريدة أخرى عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “أعرف إن عندكم أكثر.. يا من أضعتوا الفرصة الجميلة”.

عبدالفتاح عسيري
عسيري في المبارة – المصدر @AlNassrFC

النصر ضد تراكتور:

وانتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة النصر ضد تراكتور تبريز الإيراني ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، بتقدم العالمي بهدف دون رد سجله الكاميروني فينسنت أبو بكر.

وبدأت مباراة النصر ضد تراكتور المقامة على ملعب جاسم بن حمد في قطر بشكل سريع، وسط ضغط كبير من لاعبي العالمي، قبل أن ينجح أبو بكر في هز الشباك عند الدقيقة 11 بعد تمريرة مميزة من أندرسون تاليسكا.

وكاد عبدالفتاح عسيري أن يعزز تقدم فريقه بهدف ثانٍ عند الدقيقة 40، ولكن مرت كرته بعيدًا، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بهدف دون رد، ويطمح اللاعبون في تسجيل المزيد خلال الشوط الثاني.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC