تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%

بدء إدراج وتداول أسهم solutions by stc في السعودية غداً

الأربعاء ٢٩ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:٥٩ صباحاً
بدء إدراج وتداول أسهم solutions by stc في السعودية غداً
المواطن - الرياض

أعلنت تداول السعودية بدء إدراج وتداول أسهم الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات (سلوشنز) solutions by stc في السوق الرئيسية، اعتباراً من يوم غد الخميس.

وسيتم تداول سهم solutions by stc برمز 7202 وبالرمز الدولي SA15CIBJGH12 على أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

تفاصيل إدراج solutions by stc: 

وذكرت تداول أنه سيتم تطبيق هذه الحدود فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج، وابتداءً من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى -/+ 10%، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري.

طرح 24 مليون سهم: 

كانت الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات طرحت 24 مليون سهم، تمثل 20% من رأسمالها، وتم تخصيص 90% منها للمؤسسات و10% للمستثمرين للأفراد.

ومساء الاثنين أعلنت solutions by stc اكتمال عملية اكتتاب الأفراد بنجاح في اكتتابها العام، موضحة أن شريحة المكتتبين الأفراد شهدت مشاركة نحو 1.04 مليون فرد وبتغطية فاقت المستهدف بنحو 2365%، وطلبات بقيمة 8.6 مليار ريال.

وتم تخصيص سهمين كحد أدنى لكل مكتتب فرد مشمول في طلب الاكتتاب، بينما سيتم تخصيص الأسهم المتبقية على أساس تناسبي بناء على حجم طلب كل مكتتب إلى إجمالي الأسهم المتبقية المطلوب الاكتتاب فيها، وذلك بنسبة تخصيص تبلغ 0.5776% في المتوسط.