بعد هدفه ضد الباطن

تاليسكا يخطف الأنظار

الجمعة ٢٤ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١٢:٥٩ مساءً
تاليسكا يخطف الأنظار
المواطن - مروة نبيل

واصل البرازيلي أندرسون تاليسكا تألقه اللافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وقاده لتحقيق الفوز على الباطن ليكون أبرز لاعبيه هذا الموسم.

النصر يتجاوز عقبة الباطن بهدف

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الباطن، مساء أمس الخميس، على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، في افتتاح منافسات الجولة السادسة “هي لنا دار” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في تحقيق الفوز بهدف دون رد أحرزه المتألق أندرسون تاليسكا، ليتقدم العالمي إلى المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 9 نقط، ولديه مباراة مؤجلة.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

تاليسكا يتألق

ورفع تاليسكا رصيده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى 3 أهداف، كما صنع مثلهم، ليصبح أكثر لاعبي العالمي مساهمة في تسجيل الأهداف في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

ولا يقتصر تألق تاليسكا على منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين فقط، حيث إنه ظهر بشكل مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في دوري أبطال آسيا 2021، وقاده إلى ربع النهائي بعد صناعته لهدف الفوز على تراكتور في دور الـ16.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره أبها، مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر
لاعبو النصر – المصدر spl