ضمن منافسات الجولة الرابعة

تعادل الاتفاق والرائد إيجابيًّا في دوري محمد بن سلمان

الأحد ١٢ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٤٦ مساءً
تعادل الاتفاق والرائد إيجابيًّا في دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الاتفاق والرائد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

تعادل الاتفاق والرائد:

وبدأت مباراة الاتفاق والرائد التي اُقيمت على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بشكل سريع، ونجح أصحاب الأرض في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 15 دقيقة عن طريق السويدي روبن كوايسون.

وانتفض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد بعد الهدف، وتمكن المغربي كريم البركاوي من تسجيل التعادل عند الدقيقة 24، واستمرت المحاولات بحثًا عن إحراز هدف جديد، ولكن دون جدوى، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

الاتفاق والرائد
جانب من المباراة – المصدر @SPL

الرائد يتقدم والاتفاق يتعادل:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد في التقدم عند الدقيقة 52 عن طريق لاعبه أحمد الزين، لينتفض لاعبي الاتفاق بحثًا عن هز الشباك.

وتمكن فيليب كيش من تسجيل التعادل في شباك الفريق الريداوي عند الدقيقة 65، واستمرت محاولات الفريقين أملًا في إحراز هدف وخطف الثلاث نقاط، ولكن دون جدوى، لتنتهي مباراة الاتفاق والرائد بالتعادل بنتيجة 2/ 2.

وبعد مباراة اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق رصيده إلى 6 نقاط، ليحتل المركز الثامن في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبفارق نقطة عن الرائد صاحب المركز الخامس.

الرائد
لاعبو الرائد – المصدر @SPL