ضمن تصفيات كأس العالم

تعادل كوريا الجنوبية والعراق سلبيًا

الخميس ٢ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٠١ مساءً
تعادل كوريا الجنوبية والعراق سلبيًا
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة كوريا الجنوبية والعراق ضمن منافسات التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

كوريا الجنوبية والعراق

وبدأت مباراة كوريا الجنوبية والعراق بشكل سريع من المنتخبين، وسط محاولات لتسجيل هدف مبكر، إلا أن منتخب أسود الرافدين ظهر بشكل مميز، واتسم أداؤه بالانضباط التكتيكي، ما قلل من خطورة اللاعبين وخاصة سون في هز الشباك.

وأُتيحت أكثر من فرصة أمام لاعبي أسود الرافدين لتسجيل هدف التقدم، إلا أن تأخر المهاجمين وقوة اللاعبين المدافعين حرمتهم من هز الشباك، ليُخيم التعادل السلبي على مباراة كوريا الجنوبية والعراق ضمن منافسات المجموعة الأولى.

كوريا الجنوبية والعراق
جانب من المباراة

عمان تخطف فوزًا قاتلًا

وفي سياق مباريات المجموعة الثانية، نجح المنتخب العماني الأول لكرة القدم في تحقيق فوز قاتل ضد اليابان بهدف دون رد، ليتصدر مجموعته بشكل مؤقت، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عمان ضد اليابان
جانب من المباراة

وفي إطار مواجهات المجموعة ذاتها، تلعب السعودية ضد فيتنام عند الساعة التاسعة مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022، على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض.

ويتأهل بطل ووصيف المجموعة مباشرة إلى منافسات بطولة كأس العالم كما هو الحال بالنسبة للمجموعة الأولى، فيما يلعب صاحب المركز الثالث ملحقاً قارياً مع ثالث المجموعة الأولى قبل أن يلعب المتأهل منهما ملحقاً عالمياً من أجل الصعود إلى المونديال.