تعرف على أبرز انتقالات اللاعبين للأندية الاوروبية 

السبت ٤ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١٢:١٥ مساءً
تعرف على أبرز انتقالات اللاعبين للأندية الاوروبية 
المواطن ـ إسلام البشبيشي

بعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية 2021 بالدوريات الأربعة الكبرى ظهرت أسماء لم يخطر ببال أحد رؤيتها ترحل عن أنديتها، لكن في الأخير كانت المحصلة مثيرة للمشجعين.

وبشأن اللاعبين العرب المحترفين في الدوريات الأوروبية، شهد صيف 2021 انتقال بعضهم، وجاءت كما ما يلي أبرزهم:

 أشرف حكيمي

البداية كانت مع النجم المغربي أشرف حكيمي الذي قدم موسماً رائعاً رفقة ناديه السابق الإنتر، وحصل معهم على لقب الدوري الإيطالي، ليرحل في هذا الميركاتو الصيفي المنتهي خلال أيام إلى نادى باريس سان جيرمان، في صفقة ضخمة وصلت إلى 60 مليون يورو.

 عمر مرموش

المحترف المصري عمر مرموش كان ضمن صفقات الميركاتو الصيفي هو الآخر، ولكن لم يخرج بعيداً عن الدوري الألماني إذ انتقل إلى صفوف نادي شتوتجارت، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادماً من فولفسبورج.

3- عمرو وردة

الجناح المصري عمرو وردة انتقل في سوق الانتقالات إلى نادي أنورثوسيس فاماجوستا القبرصي، قادما من نادي باوك اليوناني، في صفقة انتقال حر، وسيرتدي وردة القميص رقم 74.

مهند علي

نجح نادي أريس سالونيكا، بـ الدوري اليوناني الممتاز، في الحصول على خدمات نجم منتخب العراق مهند علي (ميمي) على سبيل الإعارة لعام واحد (مع وجود بند يتيح للنادي اليوناني الشراء) من ناديه الأصلي الدحيل القطري، في سوق الانتقالات الصيفية 2021.

عيسى ماندي

بعد انتهاء عقد المدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي رفقة ناديه السابق ريال بيتيس، ظهرت أندية كثيرة خلال سوق الانتقالات الصيفية 2021 لضم اللاعب، لكنه فضل في الأخير الانضمام لتشكيلة المدرب “أوناي إيمري” في فياريال.

والجدير بالذكر أن، ريان كان المهاجم الأساسي لمنتخب مصر الأولمبي في طوكيو 2020، حيث أحرز هدفًا وحيدًا في شباك أستراليا بدور المجموعات.