بسبب الغيابات

تغييرات بالجملة في تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتفاق

السبت ١٨ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١١:٤٣ صباحاً
تغييرات بالجملة في تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتفاق
المواطن ـ إسلام البشبيشي

يرغب نادي الهلال في استعادة نغمة الانتصارات من جديد، حيث يستضيف مساء اليوم السبت نظيره نادي الاتفاق على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض.

الهلال يدخل مواجهة اليوم أمام نادي الاتفاق وهو بحالة جيدة ومعنويات مرتفعة ، بعدما نجح الفريق الأزرق في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه على الاستقلال الإيراني بهدفين نظيفين.

غيابات الهلال ضد الاتفاق:

يفقد فريق الهلال جهود الثلاثي محمد البريك وعبدالله عطيف وأندرية كاريلو بشكل مؤكد أمام الاتفاق بداعي الإصابة، بينما لم يتضح موقف سلمان الفرج الذي عانى من إصابة لحقت به خلال مشاركته أمام الاستقلال الإيراني في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

الهلال والاتفاق
صورة أرشيفية_ مباراة الهلال والاتفاق

وشهدت تدريبات الهلال الختامية لمباراة الاتفاق، غياب المحترف البيروفي أندرية كاريلو بسبب تعرضه لكدمة أسفل الظهر، بينما يعاني الظهير الأيمن محمد البريك من إلتواء في مفصل القدم، ويمتد برنامجه العلاجي والتأهيلي لمدة ثلاثة أسابيع.

الهلال والاتفاق
صورة أرشيفية من مباراة الهلال والاتفاق

ويضطر جارديم، لإحداث تغييرات طفيفة على تشكيل الهلال أمام الاتفاق بإشراك مدالله العليان في مركز الظهير الأيمن، واللعب بناصر الدوسري في وسط الملعب، مع الاعتماد على موسى ماريجا وجوميز في الأمام بعد تأكد غياب أندرية كاريلو.

تشكيل الهلال المتوقع:

ومن المتوقع أن يدخل الهلال مباراة الاتفاق اليوم، بتشكيل مكون من؛ عبدالله المعيوف، ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سو، مدالله العليان، سالم الدوسري، جوستافو كويلار، ناصر الدوسري، ماتيوس بيريرا، بافيتيمبي جوميز، موسى ماريجا.

مهاجم نادي الهلال

ويحتاج الهلال لتحقيق الفوز من أجل التقدم للمراكز الأولى وعدم إعطاء فرصة للمنافسين لزيادة الفارق النقطي بينهم.

بينما الاتفاق يريد إحداث مفاجأة كبرى بالفوز على حامل لقب النسخة الماضية وحصد الثلاث نقاط من المباراة المرتقبة ضد الفريق الأزرق.

موعد مباراة الهلال والاتفاق:

يلتقي الهلال مع الاتفاق، مساء يوم السبت، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

لاعب نادي الهلال
صورة أرشيفية_ لاعب نادي الهلال

ويحتل الهلال المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط بينما يتواجد الاتفاق بالمركز التاسع برصيد 6 نقاط.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق:

ومن المقرر أن تنقل مباريات الدوري السعودي هذا الموسم عبر شبكة قنوات SSC SPORT الناقل الحصري والرسمي للمسابقة.

وستذاع مباراة الهلال والاتفاق في الأسبوع الخامس من الدوري السعودي للمحترفين عبر قناة SSC Sport 1 HD بصوت المعلق الرياضي عيسى الحربين.

الهلال والاتفاق
لقطة من مباراة الهلال والاتفاق