كشفها رئيس رابطة الدوري الإسباني

تفاصيل صادمة حول خداع برشلونة لرحيل ميسي !

الأحد ١٢ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٠٢ مساءً
تفاصيل صادمة حول خداع برشلونة لرحيل ميسي !
المواطن - محمد سمعه

فجر خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، مفاجأة من العيار الثقيل حول خداع نادي برشلونة الإسباني لنجمه السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي وإجباره على مغادرة النادي الكتالوني.

سبب رحيل ميسي عن برشلونة !

وكان البارشا كشف في أغسطس الماضي أنه لم يستطع التجديد لـ ميسي بسبب العجز المالي الذي يعاني منه النادي، كما رفض ميسي في المؤتمر الصحفي لتوديع البارشا، الدخول في أي تفاصيل بينه وبين تيباس معلقًا بأن الأمر لا يستحق الحديث عنه بسبب قرار رابطة الليجا.

خافيير تيباس
خافيير تيباس

البارشا تواطئ مع الريال لرحيل البرغوث الأرجنتيني !

وتحدث تيباس قائلًا لصحيفة ” سبورت” الكتالونية : “رحيل ميسي عن البارشا ليس بسبب أزمة مالية يعاني منها النادي، البارشا كان وافق على اتفاقية صندوق الاستثمار CVC لكن كل شىء انهار بسبب فيران ريفرتر المدير التنفيذي للنادي الكتالوني المرتبط بقوة ببطولة دوري السوبر الأوروبي ولديه علاقات مع ريال مدريد”.

وأضاف تيباس: “ميسي لم يستحق هذه الطريقة من برشلونة، لأنني شخصيًا أعتبره الأفضل في التاريخ، لم يكن يستحق الرحيل بهذه الطريقة من النادي الكتالوني إلى أي نادٍ أو أي دوري آخر”.

وتابع رئيس رابطة الدوري الإسباني: ” البارشا كان موافقًا على الاتفاقية ثم رفض فجأة مثل ريال مدريد كأن فلورنتينو بيريز رئيس الريال اختطف برشلونة

وانضم ميسي في أغسطس الماضي لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة عامين قادمًا من البارشا كصفقة انتقال حر.