ضمن مباريات الجولة الرابعة

حكام مباريات اليوم في دوري محمد بن سلمان

الأحد ١٢ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٥٦ مساءً
حكام مباريات اليوم في دوري محمد بن سلمان
المواطن - محمد سمعه

كشفت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن حكام مباريات اليوم الأحد بالجولة الرابعة من دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

أسماء حكام مباريات اليوم 

وسيدير الحكم محمد القرني مباراة الاتفاق والرائد ويعاونه كل من عمر الجمل ومفرح الحسن وعبدالله الخربوش حكمًا رابعًا وعبدالله الشهري حكمًا للفيديو وفيصل القحطاني مساعد لحكم الفيديو.

كذلك سيدير الحكم شكري الحنفوش مباراة الباطن والفتح ويعاونه كل من مؤيد المسجن وعبدالرحيم الشمري وعبدالصمد بكري كحكم رابعًا وخالد صلوي حكم الفيديو وإبراهيم الدخيل كمساعد لحكم الفيديو.

أما الحكم فيصل البلوي فسوف يدير مباراة التعاون والأهلي ويعاونه كل من بدر الشمراني وعماد عسكر وسيكون محمد البريدي حكمًا رابعًا وسامي الجريس كحكم فيديو وسعد السبيعي مساعد لحكم الفيديو.

أما الحكم خالد الجهني فسوف يدير مباراة الشباب والحزم وسيعاونه كل من محمد الحنفوش ومحمد العبكري وسلطان العكيري كحكم رابع وعبدالله الحربي كحكم فيديو ومحمد العرمطي كمساعد لحكم الفيديو.

موعد مباريات اليوم في دوري محمد بن سلمان 

وستكون المباراة الأولى بين فريقي الاتفاق والرائد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، اللقاء الثاني بين الباطن والفتح في تمام الساعة السابعة إلا ثلثًا مساءً، اللقاء الثالث بين التعاون والأهلي في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساءً.

وتُختتم مباريات اليوم في دوري محمد بن سلمان للمحترفين بلقاء بين الشباب والحزم في تمام الساعة الثامنة والنصف وخمس دقائق مساءً.