قبل مباراته ضد الباطن

ركلات الجزاء تحرج النصر

الأربعاء ٢٢ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:١٥ مساءً
ركلات الجزاء تحرج النصر
المواطن - مروة نبيل

يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من أزمة في تسديد ركلات الجزاء، الأمر الذي يفقد العالمي العديد من النقاط الهامة.

النصر الأكثر إهدارًا لركلات الجزاء

ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أكثر الفرق إهدارًا لركلات الجزاء منذ بداية منافسات الموسم الرياضي الماضي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 10 ركلات.

النصر والاتحاد
جانب من المباراة – المصدر spl

وتعود آخر ركلات الجزاء التي أهدرها الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى مباراة الاتحاد الماضية، ما أضاع فرصة تقليص الفارق، ليخسر العالمي بثلاثة أهداف مقابل هدف، الأمر الذي أثار غضب الجماهير.

ويُعتبر المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله هو أكثر لاعبي العالمي إضاعة لركلات الجزاء منذ الموسم الماضي بـ6 ركلات، ما دفع الجماهير لتحميله مسؤولية إضاعة العديد من النقاط الحاسمة في مشوار الفريق الأول، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله – المصدر @AlNassrFC

العالمي يستضيف الباطن

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الباطن عند الساعة 6:25 مساء يوم غد الخميس على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، في افتتاح منافسات الجولة السادسة “هي لنا دار” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة الغد، يحتل العالمي المركز الثامن في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 6 نقاط، ولكنه يملك مواجهة مؤجلة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن في المركز الـ13 برصيد 5 نقاط.

الباطن
لاعبو الباطن – المصدر spl