قبل مواجهة اليوم

رينارد يتسلح بتكتيك جديد أمام عمان

الثلاثاء ٧ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٤:١٢ مساءً
رينارد يتسلح بتكتيك جديد أمام عمان
المواطن ـ إسلام البشبيشي

يصطدم منتخب عمان بنظيره السعودي في قمة عربية منتظرة، تنطلق مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “مجمع السلطان قابوس الرياضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

العرضيات والكرة الثابتة تكتيك رينارد أمام عمان

واهتم المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الوطني بالتدريب على الكرات العرضية والثابتة خلال المران الأخير، للأخضر قبل الاستعداد لمواجهة عمان اليوم.

وركز المران أيضًا على الجوانب الدفاعية بعدما خضع لاعبو الدفاع إلى تدريبات خاصة متنوعة، كما تم تقسيم جميع اللاعبين لأداء تقسيمة تقوم على اللمسة الواحدة ولعب الكرة في مساحات ضيقة وبعض الجمل التكتيكية الأخرى من أجل تنفيذها ضد عمان.

السعودية ضد عمان:


ومن المقرر أن يلعب منتخب السعودية ضد عمان على ملعب مجمع السلطان قابوس، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022، ويدخل المنتخبان المباراة بهدف خطف الثلاث نقاط.

ونجح الأخضر في تحقيق الفوز على منتخب فيتنام الأول لكرة القدم بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022، فيما فجرت عمان مفاجأة كبرى بالفوز خارج ملعبها على اليابان بهدف دون رد.

وتشهد قائمة منتخب السعودية الأول لكرة القدم، تواجد 11 لاعبًا من الأخضر سبق أن واجهوا عمان خلال آخر مباراة جمعت المنتخبين نهاية عام 2019 ضمن منافسات بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24”،

ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم التي تضم أستراليا والصين واليابان وفيتنام وعمان.