بعد مباراة فيتنام بالتصفيات

رينارد يُعادل رقم كالديرون مع الأخضر

الجمعة ٣ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١:٣٨ مساءً
رينارد يُعادل رقم كالديرون مع الأخضر
المواطن - مروة نبيل

عادل المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، الفرنسي هيرفي رينارد رقم مدرب الأخضر السابق، الأرجنتيني جابرييل كالديرون في عدد المباريات مع المنتخب.

رينارد مع الأخضر

وتُعد مباراة السعودية ضد فيتنام هي المواجهة رقم 19 التي يقودها الفرنسي هيرفي رينارد، ويطمح لمواصلة التألق مع الأخضر وقيادته إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022.

وبدأ رينارد مهمته مع الأخضر في الخامس من شهر سبتمبر 2019، ليصل إلى هذا العدد من المباريات خلال 363 يومًا، فيما قاد كالديرون المنتخب لمدة 362 يومًا خلال الفترة من 11 ديسمبر 2014 حتى 8 ديسمبر 2015، وذلك وفقًا لموقع منتخب السعودية الرسمي.

ويُقدم منتخب السعودية الأول لكرة القدم بقيادة رينارد مستوى مميزًا ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، حيث لم يخسر أي مواجهة وقدم أداء هجوميًا لافتًا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

رينارد
مدرب المنتخب السعودي – المصدر @SaudiNT

منتخب السعودية يفوز على فيتنام

ولعب منتخب السعودية ضد فيتنام على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.

ونجح منتخب السعودية الأول لكرة القدم في تحويل تأخره بهدف خلال أحداث الشوط الأول إلى فوز بثلاثية، سجلها كل من؛ سالم الدوسري، ياسر الشهراني وصالح الشهري، ليحصد الأخضر 3 نقاط هامة.

منتخب السعودية
لاعبو المنتخب السعودي – المصدر @SaudiNT