صوت تاي Tae’s Voice تحتل المركز 8 في ترند السعودية

الجمعة ٢٤ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١:٥٦ مساءً
صوت تاي Tae’s Voice تحتل المركز 8 في ترند السعودية
المواطن - الرياض

احتلت جملة صوت تاي المركز الثامن في ترند السعودية على تويتر اليوم الجمعة بعد الإعلان عن أغنية My Universe التي يشارك فيها تاي هيونق بالتعاون مع فرقة Coldplay حيث شارك العديد من المغردين مقاطع تتضمن صوت تاي وعلقوا عليها بكلمات الإعجاب والثناء.

قصة صوت تاي 

وتصدرت الكلمة محرك البحث في تويتر مع مقاطع فيديو وأخرى صوتية يؤدي فيها تاي هيونق المقطع الأول من الأغنية.

والمعروف أن تاي هيونق مغنٍ كوري جنوبي وُلد في 30 ديسمبر 1995 يُعرف باسمه الفني V أو ڤي، وهو كذلك كاتب أغانٍ وممثل وهو عضو رئيسي في الفرقة الكورية الجنوبية بي تي أس التي سبق لها زيارة المملكة.

بدأت موهبته في الغناء منذ أن كان في المرحلة الابتدائية، وفي بداية المرحلة المتوسطة بدأ بأخذ دروس لتعلم العزف على آلة الساكسفون كوسيلة لمتابعة مساره المهني، ثم أصبح مُتدربًا لدى شركة بيغ هيت إنترتينمنت وذلك بعد اجتيازه الاختبار في دايغو.

رحلته مع فريق BTS

في 13 يونيو 2013، ظهر كعضو في فرقة بي تي إس لأول مرة عند أداء أغنية “نو مور دريم” من الألبوم المنفرد الأول لهم “2 كول 4 سكول” في برنامج إم كاونت داون على قناة إمنت.

بعد ذلك أصبح لديه حقوق في التأليف الموسيقي لأول مرة في ألبوم “أفضل لحظة في الحياة الجزء الأول” عندما شارك في كتابة وإنتاج أغنية “هولد مي تايت”، كما ساهم في كتابة كلمات أغنية “بويز وذ فن” التي ساهم في تأليفها زميله شوقا، تم استخدام ألحانه مع كلمات جونقكوك الأصلية في أغنية “رن” من أجل الألبوم التالي أفضل لحظة في الحياة الجزء الثاني.

بالإضافة إلى ذلك، ساهم في التأليف الموسيقي وكتابة الكلمات لأغنيته المنفردة “ستيقما” من ألبوم وينقز.