قبل مباراتهما بالجولة الخامسة

ضمك يُعاني ضد الشباب في دوري محمد بن سلمان

الجمعة ١٧ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٢٨ مساءً
ضمك يُعاني ضد الشباب في دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يطمح ضمك لتحسين نتائجه أمام الشباب، وتحقيق الفوز خلال مباراتهما اليوم ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ضمك ضد الشباب

ويلعب ضمك ضد الشباب عند الساعة 6:45 مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

ولم ينجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك من الفوز على الشباب في أي مواجهة سابقة، حيث سبق ولعبا 4 مباريات ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فاز الليوث 3 مرات، وخيم التعادل على نتيجة لقاء واحد.

ضمك والشباب
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب من تراجع النتائج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث فشل في تحقيق الفوز أول 3 جولات، قبل أن يُحقق فوزه الأول ضد الحزم في الجولة الماضية.

نادي الشباب
لاعبو الشباب – المصدر spl

على الجانب الآخر، يسير أصحاب الأرض بشكل مميز في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث تلقى هزيمة واحدة فقط، ما يمنح لاعبيه دفعة معنوية لمواصلة التألق وخطف الثلاث نقاط.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 4 نقاط، فيما يقع ضمك في المركز السادس برصيد 7 نقاط.

ضمك
لاعبو الفريق – المصدر @SPL