قبل مواجهة نادي الاتحاد

قرار هاسي يُقلق جماهير الأهلي

الأربعاء ٢٩ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٢١ مساءً
قرار هاسي يُقلق جماهير الأهلي
المواطن - محمد سمعه

اتخذ المدرب الألباني بيسنك هاسي المدير الفني للفريق الكروي بالنادي الأهلي، قرارًا تسبب في قلق جماهير الراقي، قبل مواجهة نادي الاتحاد بعد غد بالجولة السابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كثرة الإجازات للاعبي الأهلي تُقلق جمهور الفريق 

وقرر المدرب هاسي إراحة لاعبي الراقي من التدريبات أمس الثلاثاء أي قبل 3 أيام من المباراة ضد الاتحاد، وهو ما أدى إلى اندهاش جماهير الراقي كون المباراة مهمة ويسعى الراقي للفوز بها لعدة أسباب أبرزها تحقيق أول فوز له بـ دوري المحترفين في الموسم الماضي، ورفع الروح المعنوية للاعبين بالتفوق على الجار نادي الاتحاد.

وأتت هذه الإجازة بعد راحة اللاعبين من التدريبات يومي الجمعة والسبت الماضيين.

النادي الأهلي
النادي الأهلي

الجماهير غاضبة من أداء هاسي 

وكانت جماهير الراقي طالبت برحيل هاسي بسبب عدم ترك بصمته الفنية على الفريق الأول بالإضافة لمنحه اللاعبين الكثير من الإجازات قبل الديربي ضد الاتحاد.

وفي وقت سابق، استقر مجلس إدارة النادي الأهلي على المدرب البديل للألباني بيسنك هاسي، وذلك في حال إقالته بسبب تراجع نتائج الفريق الكروي الأول في الراقي منذ بداية الموسم الحالي.

وبحسب صحيفة Gsp الرومانية فإن إدارة ماجد النفيعي تفكر في التعاقد مع المدرب الروماني ماريوس سوموديكا صاحب الـ50 عامًا لتدريب الراقي، كونه مدربًا يملك خبرة الدوري السعودي نظرًا لتدريبه نادي الشباب من قبل.