كريستيانو رونالدو يتفوق على ميسي في صراع القمصان

الجمعة ١٠ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١١:٠٣ مساءً
كريستيانو رونالدو يتفوق على ميسي في صراع القمصان
المواطن ـ إسلام البشبيشي

أكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثًا إلى نادي مانشستر يونايتد، تفوق في مبيعات قمصانه، بنسبة تقترب من الضعف على مبيعات قميص غريمة التقليدي، الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الجديد.

وكان النجمان قد خطفا أنظار متابعي ومحبي كرة القدم على مستوى العالم، خلال موسم الانتقالات الصيفية، بعد انتقالهما لليونايتد وسان جيرمان.

وبحسب صحيفة ذا “صن” البريطانية؛ فإن قميص كريستيانو رونالدو الجديد مع مانشستر يونايتد بالرقم 7 حطم الرقم القياسي لأسرع قميص مبيعًا في تاريخ الدوري الإنجليزي.

تفوق ملحوظ لرونالدو:

وأشارت الصحيفة إلى أن مبيعات قميص كريستيانو رونالدو بلغت 187.1 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل تقريبًا ضعف مبيعات قميص ليونيل ميسي بقيمة 103.8 مليون إسترليني.

ومن المنتظر أن يسجل رونالدو ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد في مباراة نيوكاسل يونايتد، والمقرر لها غدًا السبت، بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، فيما سيغيب ميسي عن مواجهة باريس سان جيرمان أمام كليرمون بالدوري الفرنسي.

ويرتبط رونالدو بعلاقة خاصة بالقميص رقم 7 في مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات سواء مع الأندية التي لعب بقميصها أو منتخب بلادها، حيث حقق العديد من الأرقام القياسية، فيما يرتدي ميسي الرقم 30 مع باريس سان جيرمان، بعد أن اقترن بالرقم 10 مع برشلونة.