يُعد من أبرز اللاعبين السعوديين

ماجد عبدالله يتصدر اختيارات الجماهير للأفضل

الأربعاء ٨ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٥١ مساءً
ماجد عبدالله يتصدر اختيارات الجماهير للأفضل
المواطن - مروة نبيل

تصدر نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، ماجد عبدالله، اختيارات الجماهير لأفضل اللاعبين السعوديين عبر التاريخ.

أفضل 3 لاعبين سعوديين:

وطرح حساب “سهم” عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تساؤلًا بشأن اللاعب الأفضل، وقال: “من بداية متابعتك لكرة القدم: عطنا أفضل 3 لاعبين سعوديين عاصرتهم؟”، لتشهد تغريدته تفاعلًا كبيرًا من الجماهير.

ماجد عبدالله في ساحة النصر
أسطورة النصر عبدالله

ويُعد ماجد عبدالله بمثابة الاختيار الثابت في معظم التغريدات، حيث وصفته الجماهير بالأسطورة، وتداولوا لقطات لأبرز أهدافه ومهاراته، خاصة أنه يحظى باحترام وتقدير جماهير جميع الأندية وليس نادي النصر فقط، نظرًا لموهبته الكبيرة.

وتباينت الاختيارات الأخرى بشأن أفضل اللاعبين السعوديين بين كل من؛ محمد نور، يوسف الثنيان، محمد الشلهوب، محيسن الجمعان، يوسف خميس، حسين عبدالغني، فهد الهريفي وأمين دابو وغيرهم.

محمد نور لاعب الاتحاد السابق
محمد نور لاعب الاتحاد السابق

ماجد عبدالله مسيرة من التألق والإنجازات:

ويملك ماجد عبدالله مسيرة كبيرة من الإنجازات سواء مع فريق النصر أو المنتخب السعودي الأول، ليكون من أبرز نجوم كرة القدم، ونجح في تسجيل 260 هدفًا طوال مسيرته الكروية كأحد أكثر اللاعبين إحرازًا للأهداف بقميص العالمي.

وتوج ماجد عبدالله مع النصر بلقب الدوري السعودي 4 مرات، ومثلها بطولة كأس الملك، وبطولة الأندية الخليجية مرتين، بالإضافة إلى العديد من البطولات الأخرى، بجانب تألقه مع المنتخب السعودي، حيث ساهم في تتويجه بلقب كأس آسيا مرتين، وشارك معه في كأس العالم عام 1994.

ماجد عبدالله
عبدالله