في تصفيات مونديال 2022

موعد مباراة السعودية وعمان والقناة الناقلة

الإثنين ٦ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٥:١٠ مساءً
موعد مباراة السعودية وعمان والقناة الناقلة
المواطن - محمد سمعه

يترقب الجمهور الرياضي السعودي، مباراة السعودية وعمان التي تنطلق مساء الغد الثلاثاء وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لـ كأس العالم 2022 في قطر.

وستنطلق المباراة في السابعة مساءً بتوقيت المملكة، الثامنة مساءً بتوقيت عمان على ملعب ” مجمع السلطان قابوس الرياضي” ببوشر في سلطنة عمان.

القناة الناقلة لـ مباراة السعودية وعمان 

وستنقل قناة SSC7 بتقنية HD المباراة بجانب نقلها على منصة ” شاهد” وجهاز استقبال GOBX.

وفي وقت سابق، منحت 6 أهداف، النجم ماجد عبدالله لاعب النصر الأسبق، لقب هداف مواجهات السعودية وعمان، وذلك على هامش مواجهة الأخضر غدًا لشقيقه العماني.

سلمان الفرج
الفرج – المصدر @SaudiNT

ماجد عبدالله هداف مباريات الأخضر وعمان 

وخاض ماجد عبدالله 6 مباريات أمام عمان، سجل فيهم 6 أهداف ومنها مباراة المنتخبين في تصفيات كأس أمم آسيا 1984، التي انتهت بفوز المنتخب السعودي آنذاك بسداسية دون رد.

وفي وقت سابق، أشاد المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني لـ منتخب عمان الأول لكرة القدم بـ المنتخب السعودي مؤكدًا على أنه واحد من أفضل منتخبات القارة الآسيوية.

منتخب عمان
جانب من احتفالات اللاعبين – المصدر @OmanFA

وقال إيفانكوفيتش قبل مواجهة السعودية في تصفيات مونديال 2022 غدًا في المؤتمر الصحفي: “المنتخب السعودي واحد من أفضل المنتخبات في قارة آسيا ولعب كثيرًا في كأس العالم ولديهم مدرب رائع ولاعبون مميزون”.

وواصل المدرب الكرواتي قائلًا: “غدًا سوف نبذل كل ما في وسعنا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأخضر، ولاعبو المنتخب في أتم جاهزية، والمهمة ليست سهلة، وسنعمل على استغلال نقاط الضعف لدى الأخضر للفوز”.