بعد إصابته ضد فنزويلا

ميسي يقلق جماهير منتخب الأرجنتين

الجمعة ٣ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١٢:٣٦ مساءً
ميسي يقلق جماهير منتخب الأرجنتين
المواطن - مروة نبيل

أثار ليونيل ميسي قلق جماهير التانجو بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة منتخب الأرجنتين ضد فنزويلا التي أُقيمت، فجر اليوم الجمعة.

الأرجنتين ضد فنزويلا

ولعب منتخب الأرجنتين ضد فنزويلا ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022، وتمكن التانجو من تحقيق فوز هام بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل مباراته المقبلة ضد البرازيل.

وظهر لاعبو التانجو بشكل مميز أمام منتخب فنزويلا الأول لكرة القدم، ونجح في تسجيل ثلاثية عن طريق لاوتارو مارتينيز، خواكين كوريا وأنخل كوريا عند الدقائق 45، 70 و75، فيما أحرز يفرسون سوتيلدو هدف منتخب بلاده الوحيد من ركلة جزاء.

 

منتخب الأرجنتين
لاعبو المنتخب – المصدر @Argentina

إصابة ميسي في المباراة

وتدخل أدريان مارتينيز بقوة على ركبة ليونيل ميسي عند الدقيقة 25، ليقرر حكم مباراة التانجو ضد فنزويلا، ليودان جونزاليس إشهار البطاقة الصفراء، إلا أنه قرر منحه بطاقة حمراء مباشرة بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

وأشارت قناة Tyc الأرجنتينية، إلى أن ميسي عانى من جرح أسفل الركبة، لكن لحسن حظه كان الجرح سطحيًا، وربما هذا التدخل كان سيسبب لقائد منتخب الأرجنتين المزيد من التعقيدات.

وتمكن ليونيل ميسي من استكمال المباراة بأكملها بعدما تلقى العلاج اللازم، وساهم في تحقيق منتخب بلاده الانتصار وخطف النقاط الثلاث، الأمر الذي طمأن الجماهير قبل مباراة البرازيل المرتقبة، أملًا في مشاركته والتأهل إلى كأس العالم 2022.

الارجنتين
لاعبو المنتخب – المصدر @Argentina