مبديًا سعادته بمستوى اللاعبين

مينيز: النصر جاهز لأي مواجهة في ربع النهائي

الثلاثاء ١٤ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١١:٠٦ مساءً
مينيز: النصر جاهز لأي مواجهة في ربع النهائي
المواطن - مروة نبيل

أبدى المدير الفني البرازيلي مانو مينيز سعادته بمستوى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد تراكتور، مؤكدًا الجاهزية لأي مواجهة في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

النصر يتأهل:

ولعب النصر ضد تراكتور تبريز الإيراني اليوم على إستاد خليفة في الدوحة، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، بفوز العالمي بهدف دون رد، وتأهله إلى الدور ربع النهائي من المسابقة القارية.

وسيطر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على اللعب خاصة خلال أحداث الشوط الأول من المباراة، الذي شهد تسجيله لهدف مبكر عن طريق فينسنت أبو بكر في الدقيقة 11، فيما حاول اللاعبون تعزيز تقدمهم بهدف ثانٍ، ولكن لم تنجح محاولاتهم.

تاليسكا وفينسنت أبو بكر
احتفال تاليسكا وأبو بكر – المصدر @AlNassrFC

مينيز يؤكد الجاهزية لأي مواجهة:

وقال مينيز خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد بعد المباراة: “نجحنا في الفوز والتأهل، نستحق ذلك.. مستوانا كان جيدًا في الشوط الثاني، تراكتور لم يستطع التسديد على المرمى سوى مرة وحيدة”.

وتابع: “سعيد بالظهور الأول لمحمد قاسم وآل فتيل، الثنائي لعب مباراة مميزة.. النصر تأثر بالتوقف الدولي ومشاركة اللاعبين مع المنتخبات.. حققنا الأهم، تغيير أندرسون تاليسكا كان لقرار فني وليس بسبب الإصابة”.

واختتم مانو مينيز تصريحاته قائلًا: “على الجميع أن يكونوا في صف واحد من أجل نجاح النصر، سواء لاعبون أو إدارة أو جهاز فني.. النصر جاهز لأي مواجهة في الدور ربع النهائي”.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC