قبل مواجهة تراكتور الإيراني

نتائج مثيرة لـ النصر في غياب حمدالله عن البطولة الآسيوية

الثلاثاء ١٤ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٤:١٤ مساءً
نتائج مثيرة لـ النصر في غياب حمدالله عن البطولة الآسيوية
المواطن ـ إسلام البشبيشي

سيخوض الفريق الكروي الأول بنادي النصر، مباراة قوية ضد نادي تراكتور سازي الإيراني مساء اليوم الثلاثاء بدون هدافه المغربي عبدالرزاق حمدالله.

ومنذ وصول النجم المغربي إلى صفوف أصفر العاصمة، وقد بات عنصرًا أساسيًا للعالمي في المنافسات الآسيوية، حيث شارك في 18 مباراة بدوري أبطال آسيا، خلال نسخ 2019 و2020 و2021، وأحرز 15 هدفًا وصنع 3 تمريرات حاسمة

غياب حمد الله في البطولة الآسيوية:

النجم المغربي وهداف أصفر العاصمة، حمد الله، غاب عن العالمي في بطولة دوري أبطال آسيا، في 7 مواجهات، بواقع 5 مباريات في نسخة 2019، ومباراتين في نسخة 2020، إلا أنه شارك في مباريات دور المجموعات كاملة، في النسخة الحالية 2021، قبل أن يتأكد غيابه عن لقاء تراكتور بداعي الإيقاف، للحصول عن بطاقتين صفراوتين.

ماذا قدم النصر بدون حمد الله؟

وأثناء غياب النجم المغربي عن صفوف العالمي في 7 مواجهات الآسيوية، تمكن النصر من تحقيق 4 انتصارات، مقابل تعادلين وخسارة واحدة، ما يثبت أن النصر يحسن التصرف في غياب الهداف الأول للفريق.

ورغم تسجيل حمد الله لـ4 أهداف من أصل 9 أهداف مع النصر في النسخة الآسيوية الحالية، إلا أن العالمي قادر على تعويض غياب الهداف، في ظل وجود المهاجم الكاميروني فنسنت أبو بكر، والبرازيلي تاليسكا، والأوزبكي ماشاريبوف، الذين قدموا أداءً جيدًا مع النصر خلال مبارياتهم الأولى مع الفريق في الجولات الثلاث الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الجدير بالذكر أن، في أولى 3 مباريات للنصر في دوري المحترفين، أحرز تاليسكا هدفين، وفنسنت أبو بكر هدفين، ليصبحا قادرين على حمل لواء التهديف للنصر في مباراة تراكتور، في ظل غياب حمدالله.

تشكيل النصر المتوقع:

ومن المتوقع أن يكون تشكيل نادي النصر في مواجهة اليوم أمام نادي تراكتور سازي الإيراني في ظل غياب 6 من نجومه كما يلي: “وليد عبدالله بحراسة المرمى، في الدفاع كل من سلطان الغنام، محمد قاسم، محمد آل فتيل، حمد آل منصور، وفي خط الوسط كل من عبدالله الخيبري، علي الحسن، وفي خط الهجوم كل من الكاميروني فينسينت أبو بكر والبرازيلي تاليسكا والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف وسامي النجعي”.