الفريق الإيراني يعاني أمام أندية المملكة

نتائج مواجهات تراكتور مع الأندية السعودية تُحفز النصر

الإثنين ١٣ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٤٨ مساءً
نتائج مواجهات تراكتور مع الأندية السعودية تُحفز النصر
المواطن - محمد سمعه

يطمح الفريق الكروي الأول بنادي النصر إلى تحقيق الفوز رقم 7 له في تاريخ مواجهاته مع أندية إيران، وذلك عند مواجهة تراكتور الإيراني مساء الغد الثلاثاء في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

17 مواجهة لـ النصر أمام الأندية الإيرانية 

وسبق لأصفر العاصمة أن لعب مع أندية إيران في 17 مباراة، حيث فاز العالمي في ست مواجهات بينما فازت الأندية الإيرانية في ست لقاءات وتعادل العالمي مع أندية إيران في خمس مباريات.

وعلى صعيد آخر، حقق نادي تراكتور نتائج ضعيفة أمام الأندية السعودية حيث فاز فقط في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة وخسر 7 مباريات أمام أندية المملكة خلال 10 مباريات.

ويهدف النصر إلى تحقيق الفوز الثامن للأندية السعودية على فريق تراكتور عند مواجهة الغد بين الفريقين التي تُقام في العاصمة القطرية الدوحة.

نادي النصر

تشكيل النصر المتوقع

وسيكون التشكيل المتوقع للعالمي في ظل غياب 6 من نجومه مكونًا من: “وليد عبدالله بحراسة المرمى، في الدفاع كل من سلطان الغنام محمد قاسم، محمد آل فتيل، حمد آل منصور، وفي خط الوسط كل من عبدالله الخيبري، علي الحسن، وفي خط الهجوم كل من الكاميروني فينسينت أبو بكر والبرازيلي تاليسكا والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف وسامي النجعي”.

وسيغيب عن المباراة ضد تراكتور كل من المدافعين علي لاجامي وعبدالله مادو والهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله للإيقاف، والرابع هو غياب اللاعب عبدالمجيد الصليهم عن المباراة بسبب الإصابة، والخامس عبدالإله العمري بعد إصابته مؤخرًا أثناء تواجده مع المنتخب السعودي، والسادس نايف الماس مدافع الفريق بعد إصابته بتمزق من الدرجة الثانية.

نادي النصر - فينسينت أبو بكر
فينسينت أبو بكر