اللاعب الفرنسي ساهم في تتويج الهلال بالعديد من البطولات

نجم الهلال السابق عن جوميز: صفقة رابحة ولم يخلق الأزمات

الأحد ٥ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٦:٣٢ مساءً
نجم الهلال السابق عن جوميز: صفقة رابحة ولم يخلق الأزمات
المواطن - محمد سمعه

أثنى عبدالله الشعيبي نجم الهلال السابق على المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز لاعب الفريق الكروي الأول في الزعيم مؤكدًا على أنه يقدم السلوك الاحترافي مع الفريق منذ الانضمام له قبل 3 سنوات من الآن.

نجم الهلال السابق يشيد بـ جوميز 

وغرد الشعيبي قائلًا عبر حسابه في “تويتر” : ” هل سمعتم يومًا عنه أنه خلق أزمة أو سبب أزمة في الهلال، هل سمعتم أنه هرب وسافر دون علم إدارة ناديه، هل علمتم أن هذا الأسد ساوم ناديه هل سمعتم أنه تلفظ على مدربه أو زملائه بكلام لا يليق، إنه جوميز طيلة 3 سنوات والجميع يكن له الاحترام، فهو الصفقة الرابحة لـ الهلال”.

ألقاب المهاجم الفرنسي مع الهلال 

ونجح اللاعب الفرنسي صاحب الـ35 سنة في التتويج بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مرتين، ولقب كأس الملك مرة ودوري أبطال آسيا مرة واحدة.

ولم ينجح المهاجم الفرنسي حتى الآن في إحراز أي أهداف لـ الزعيم خلال أول 3 جولات، حيث سجل كل من صالح الشهري والمالي موسى ماريجا والكوري الجنوبي جانغ هيون سو 3 أهداف للزعيم في أول 3 جولات من بطولة دوري المحترفين.

وبسبب تراجع مستوى اللاعب الفرنسي وتعرضه مؤخرًا لانتقادات من جماهير الزعيم، قد يرحل جوميز عن صفوف الفريق في يناير المقبل، وذلك في ظل تواجد أكثر من بديل مثل ماريجا وصالح الشهري والمهاجم عبدالله الحمدان لاعب المنتخب السعودي الأولمبي.