قبل مواجهة عمان المقبلة

وزير الرياضة مشيدًا بلاعبي الأخضر: حماس رائع وروح عالية

الأحد ٥ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٢٥ مساءً
وزير الرياضة مشيدًا بلاعبي الأخضر: حماس رائع وروح عالية
المواطن - مروة نبيل

أبدى وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، سعادته بزيارة تدريبات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم والأخضر الأولمبي، مساء اليوم الأحد.

وزير الرياضة يشيد بلاعبي الأخضر:

وأعرب وزير الرياضة عن تمنياته بتألق الأخضر ضد عمان، وعلق قائلًا: “سعدت بلقاء لاعبي منتخبنا الأول خلال تدريبهم استعدادًا لمواجهة منتخب عمان الشقيق.. حماس رائع وروح عالية.. موفقين يا أبطال”.

وزير الرياضة
الفيصل مع رينارد والمسحل – المصدر @gsaksa

وتابع وزير الرياضة حديثه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “كما سعدت بزيارة المنتخب الأولمبي خلال معسكره المقام في مدينة الرياض.. كل التوفيق لصقور المستقبل”.

وزير الرياضة مع الأخضر الأولمبي
الفيصل مع لاعبي الأخضر الأولمبي – المصدر @AbdulazizTF

السعودية ضد عمان:

ومن المقرر أن يلعب منتخب السعودية الأول لكرة القدم ضد نظيره العماني على ملعب مجمع السلطان قابوس، مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.

ونجح الأخضر في تحقيق الفوز على منتخب فيتنام الأول لكرة القدم بثلاثية أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022، فيما فجرت عمان مفاجأة كبرى بالفوز خارج ملعبها على اليابان بهدف دون رد.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @AbdulazizTF

الأخضر الأولمبي يواصل الاستعداد:

على الجانب الآخر، يخوض الأخضر الأولمبي معسكرًا في الرياض، والذي يمتد حتى السابع من شهر سبتمبر الجاري، تحضيرًا للمشاركة في كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا 2021، والتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2022 في أوزبكستان.