مع بداية الجولة الرابعة غدًا

3 أندية تُطارد صدارة دوري محمد بن سلمان في غياب الهلال والنصر

الجمعة ١٠ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٢١ مساءً
3 أندية تُطارد صدارة دوري محمد بن سلمان في غياب الهلال والنصر
المواطن - محمد سمعه

ستتنافس أندية الاتحاد والرائد والاتفاق على الصعود لـ صدارة ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين، مستغلين انشغال الهلال والنصر بـ دوري أبطال آسيا، وذلك مع افتتاح الجولة الرابعة من مسابقة الدوري.

ترتيب الاتحاد والرائد والاتفاق بـ دوري محمد بن سلمان:

ويتواجد الاتحاد حاليًّا في المركز الرابع بعد مرور 3 جولات برصيد 6 نقاط، أما نادي الرائد فيتواجد بالمركز الخامس برصيد 6 نقاط.

أما نادي الاتفاق فيتواجد بالمركز السادس برصيد خمس نقاط.

نادي الرائد

سيناريوهات أمام الاتحاد:

وفي حال فاز الاتحاد غدًا على أبها فسوف يصعد للصدارة برصيد تسع نقاط، أما في حالة تعثر الاتحاد بالتعادل أو الخسارة، وفوز الرائد على الاتفاق أو فوز الاتفاق على الرائد فسيفقد العميد الفرصة في الصعود لصدارة دوري المحترفين.

وسوف تنطلق مباراة ضمك والفيصلي في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في أبها.

الاتفاق
لاعبو الاتفاق – المصدر @Ettifaq

بينما يلعب الاتحاد في نفس اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة مع نظيره أبها، في تمام الساعة 8:35 بتوقيت مكة المكرمة.

ويتصدّر فريق الفيحاء الترتيب العام لـ دوري محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بـ7 نقاط، بفارق الأهداف عن الهلال “حامل اللقب”، والنصر ثالثًا بـ6 نقاط بفارق الأهداف عن الاتحاد “الرابع”، والرائد “الخامس”.