في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

5 غيابات لـ النصر ضد تراكتور الإيراني

الجمعة ١٠ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٤٩ مساءً
5 غيابات لـ النصر ضد تراكتور الإيراني
المواطن - محمد سمعه

سيفقد الفريق الكروي الأول بنادي النصر 5 من نجومه، وذلك عند مواجهة نادي تراكتور الإيراني في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا مساء الثلاثاء المقبل.

أسباب غياب 5 نجوم عن النصر:

وسيغيب عن المباراة كل من المدافعين علي لاجامي وعبدالله مادو والهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله للإيقاف، والرابع هو غياب اللاعب عبدالمجيد الصليهم عن المباراة بسبب الإصابة، والخامس عبدالإله العمري بعد إصابته مؤخرًا أثناء تواجده مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في تصفيات مونديال 2022.

النصر
لاعبو النصر – المصدر spl

الأزمات تضرب فريق تراكتور الإيراني:

جدير بالذكر أن تراكتور كان أعلن أمس الخميس عن استقالة مدربه الإيراني فراز كمالوند، وذلك قبل مواجهة العالمي مساء الثلاثاء المقبل في دوري أبطال آسيا حيث تُقام المباراة في قطر.

وفي وقت سابق، أكد إبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم على أن نادي تراكتور الإيراني لم يتقدم بأي شيء رسمي لـ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للانسحاب أمام النصر في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وتحدث القاسم لـ برنامج ”أكشن مع وليد” على قناة MBC Action قائلًا: “حتى الآن تراكتور لم يقدم أي شيء رسمي للانسحاب أمام العالمي، والاتحاد الآسيوي لكرة القدم أكد أيضًا على منع حضور الجماهير للمباريات الآسيوية التي تُقام في أراضٍ محايدة”.