تنطلق يوم الأربعاء المقبل

5 ملفات مهمة تُناقش في عمومية الأهلي

السبت ٤ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٤١ مساءً
5 ملفات مهمة تُناقش في عمومية الأهلي
المواطن - محمد سمعه

ستركز إدارة النادي الأهلي على مناقشة 5 ملفات، وذلك خلال الجمعية العمومية التي ستُعقد يوم الأربعاء المقبل.

وسوف تتم مناقشة عرض التقرير الإداري، وعرض التقرير المالي بالإضافة إلى عرض بيان الالتزامات القائمة على النادي حتى تاريخ 30 يونيو الماضي، بجانب عرض خطة النادي المستقبلية والميزانية التقديرية للفريق، مع المصادقة على تعيين مراقب للحسابات.

الأهلي يحصل على شهادة الكفاءة المالية:

وجاء ذلك بعد حصول الراقي على شهادة الكفاءة المالية رسميًّا من وزارة الرياضة يوم 19 أغسطس الماضي، وحرصًا على استقرار أوضاع النادي ماليًّا وضمان عدم الدخول في أزمات الديون مجددًا خلال الفترة المقبلة.

وكان الأهلي كشف بطريقة مميزة عن حصوله على شهادة الكفاءة المالية، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو يَظهر فيه اللاعبون الجدد والجهاز الفني.

النادي الأهلي

وظهر في الفيديو المدير الفني بيسنيك هاسي يقول: “الوعود اسمها وعود، وقت التنفيذ تشوف الوعود هذه صارت فعلية ولا لا”، ثم تظهر لقطات للاعبين الجدد أثناء التدريبات، وفي نهايته يتم الإعلان عن استخراج شهادة الكفاءة المالية.

ونجحت إدارة الراقي التعاقد مع 5 لاعبين أجانب في الميركاتو الصيفي الحالي، وهم؛ المقدوني إليوسكي، السنغالي الحسن نداو والكرواتي فيليب براداريتش، والثنائي البرازيلي باولينيو ودانكلير، بجانب المهاجم محمد مجرشي.

3 تعادلات متتالية لـ الراقي:

يذكر أن الراقي تعادل حتى الآن في أول 3 جولات بـ دوري المحترفين مع أندية الفيصلي والحزم وضمك.