في دوري المحترفين

6 غيابات لـ الهلال ضد الشباب

الأربعاء ٢٢ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١١:٠٢ مساءً
6 غيابات لـ الهلال ضد الشباب
المواطن - محمد سمعه

سيفقد الفريق الكروي الأول في الهلال، 5 لاعبين في مباراة الشباب غدًا الخميس، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيغيب عن الأزرق كل من محمد البريك وسالم الدوسري وسعد الناصر وناصر الدوسري وأندري كاريلو وعبدالله عطيف.

معاناة يسعى الشباب لإنهائها:

يهدف الفريق الكروي الأول بنادي الشباب  لكسر عقدته أمام الزعيم وإنهاء المعاناة التي عانها أمام جاره التي استمرت في آخر 7 سنوات، وذلك عند لقاء الفريقين في قمة مباريات الجولة السادسة جولة “هي لنا دار” ضمن منافسات كأس دوري محمد بن سلمان للمحترفين، غدًا الخميس.

ولم يتمكن الليث من الفوز على الهلال في آخر 7 سنوات حيث يعود آخر انتصار إلى شهر أكتوبر 2014 حينما فاز بهدف نظيف سجّله لاعبه الكوري الجنوبي بارك تشوو يونغ.

ولدى الزعيم سجل رائع في مبارياته أمام الشباب منذ انطلاق دوري المحترفين السعودي موسم 2008- 2009 حيث واجهه 26 مرة، حقق الانتصار في 14 مباراة وخسر 4 مباريات فقط، وتعادلا في 7 مباريات.

وكانت آخر مواجهة جمعتهما الموسم الماضي في دوري المحترفين انتهت بفوز الهلال بنتيجة 5/ 1 على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب وهي التي قربت أزرق العاصمة من اللقب.

أرقام مميزة لـ نجم الهلال:

ويتواجد الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الزعيم في صدارة ترتيب هدّاف الديربي بتسجيله 6 أهداف، بينما يُعد المهاجم ناصر الشمراني أكثر اللاعبين تسجيلًا في مرمى الهلال بتسجيله 3 أهداف، وأيضًا نجح بتسجيل هدفين في شباك الشباب بعد انتقاله للهلال موسم 2013- 2014.