بعد تأهله إلى ربع النهائي

النصر يحقق رقمًا استثنائيًّا في الآسيوية

الثلاثاء ١٤ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٤٩ مساءً
النصر يحقق رقمًا استثنائيًّا في الآسيوية
المواطن - مروة نبيل

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في تجاوز عقبة تراكتور الإيراني، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2021، ليحقق رقمًا استثنائيًّا في البطولة القارية.

العالمي يتجاوز عقبة تراكتور:

وانتهت، منذ قليل، مباراة الأصفر ضد تراكتور تبريز الإيراني على إستاد خليفة في الدوحة، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، بفوز العالمي بهدف دون رد، وتأهله إلى الدور ربع النهائي من المسابقة القارية.

وسيطر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على اللعب خاصة خلال أحداث الشوط الأول من المباراة، الذي شهد تسجيله لهدف مبكر عن طريق فينسنت أبو بكر في الدقيقة 11، فيما حاول اللاعبون تعزيز تقدمهم بهدف ثانٍ، ولكن لم تنجح محاولاتهم.

تاليسكا وفينسنت أبو بكر
احتفال تاليسكا وأبو بكر – المصدر @AlNassrFC

النصر ينفرد برقم مميز:

ويُعتبر النصر الفريق الوحيد من غرب آسيا الذي تمكن من خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي للمرة الثالثة خلال آخر 3 نسخ من بطولة دوري أبطال آسيا، ما يمنح لاعبيه دفعة معنوية لمواصلة التألق هذا الموسم.

وتأهل العالمي للمرة الثالثة في تاريخ مشاركاته بمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا، حيث كانت الأولى على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي، والثانية في النسخة الماضية بعد تجاوزه لعقبة التعاون.

وفشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في التأهل خلال أول 3 مشاركات في بطولة دوري أبطال آسيا بشكلها الجديد، حيث غادر دور الـ16 في نسخة 2011 أمام ذوب هان، فيما ودع المسابقة من مرحلة المجموعات في نسختي 2015 و2016.

النصر ضد تراكتور
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC