في تصفيات كأس العالم

أرقام استثنائية لـ منتخب السعودية

الأربعاء ١٣ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٢:١١ مساءً
أرقام استثنائية لـ منتخب السعودية
المواطن - مروة نبيل

يسير منتخب السعودية الأول لكرة القدم بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد بشكل مميز في تصفيات كأس العالم 2022، ليكون من أبرز المنتخبات الآسيوية.

الأخضر يتجاوز الصين ويتصدر مجموعته

ولعبت السعودية ضد الصين ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، وانتهت المباراة بفوز الأخضر بنتيجة 3/ 2، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وانفرد منتخب السعودية الأول لكرة القدم بصدارة مجموعته في تصفيات مونديال 2022، بعدما حقق العلامة الكاملة وحصد 12 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أستراليا أقرب منافسيه بعدما خسر بهدفين مقابل هدف أمام اليابان.

الأخضر في الجوهرة
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNTFans

منتخب السعودية يخطف الأنظار

وجاء تألق الأخضر استكمالًا لتميزه اللافت مع مدربه رينارد، حيث خاض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم 12 مباراة منذ بداية التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، فاز 10 مرات وتعادل في مواجهتين.

وحقق منتخب السعودية الأول لكرة القدم العديد من الأرقام المميزة بعد فوزه على الصين، حيث إنه أصبح المنتخب الآسيوي الوحيد الذي نجح في تحقيق العلامة الكاملة بعد مرور 4 جولات على التصفيات النهائية.

الأخضر
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT

كما أن الأخضر نجح في تحقيق أطول سلسلة انتصارات متتالية ضمن التصفيات بـ9 مباريات، بجانب فوزه في أول 4 جولات من المرحلة النهائية بالتصفيات في إنجاز غير مسبوق لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم.

ويحتاج الأخضر إلى تحقيق 10 نقاط من 18 نقطة ممكنة في المباريات المتبقية بالتصفيات، من أجل خطف بطاقة التأهل إلى مونديال 2022 في قطر، شريطة عدم خسارته أمام اليابان، وذلك في حالة فوز الساموراي بجميع مواجهاته.