كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
الكونغو تتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
البحرين تدين بشدة تجدد العدوان الإيراني وتطالب بموقف دولي حازم
الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
يحمل شهر أكتوبر الحالي في طياته ذكريات جيدة لـ جماهير الكرة السعودية، وذلك بعد التألق غير العادي من قبل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وناديي الهلال والنصر بالفترة الأخيرة.
البداية كانت من يوم الخميس السابع من أكتوبر، حينما انتصر الأخضر على اليابان، ثم بعدها بـ 5 أيام حقق انتصارًا غاية في الأهمية وبشق الأنفس على حساب المنتخب الصيني بالجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ولم يتوقف التألق عند هذا الحد، بل واصل كل من الهلال والنصر إبداع أندية المملكة في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث تأهل كل منهما إلى نصف نهائي دوري الأبطال عن إقناع وإمتاع فني ليتقابلا وجهًا لوجه، في ديربي مثير في دور الـ4 سيحبس الأنفاس في المملكة والوطن العربي بعد غد ولمدة 90 دقيقة أو قد تصل إلى 120 دقيقة.

وبهذا فإن الكرة السعودية قد ضمنت وجود طرف لها في نهائي دوري الأبطال الآسيوي تكرارًا لـ سيناريو عام 2019، حيث تأهل الهلال وقتها للنهائي وحقق اللقب على حساب أوراوا الياباني.
ويطمح النصر للفوز بأول لقب له في دوري الأبطال الآسيوي والوصول إلى مونديال الأندية للمرة الثانية في تاريخه، أما الهلال فيرغب في حصد رابع ألقابه في دوري الأبطال.
