بعد تقدمه في النتيجة مرتين

الأخضر يبدأ التصفيات بتعادل إيجابي

الأربعاء ٢٧ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٠٥ مساءً
الأخضر يبدأ التصفيات بتعادل إيجابي
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة السعودية ضد أوزبكستان ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

السعودية ضد أوزبكستان

وبدأت مباراة السعودية ضد أوزبكستان التي أُقيمت على ملعب باختاكور بشكل سريع، وسط محاولات من المنتخبين لتسجيل هدف مبكر وتسهيل المهمة، إلا أن تألق الدفاع حرم اللاعبين من هز الشباك، ليخيم التعادل السلبي حتى الدقيقة 40.

وتمكن نجم الأخضر، حامد الغامدي من فض اشتباك التعادل السلبي، ليشعل الهدف أحداث اللقاء، قبل أن ينجح أصحاب الأرض في تسجيل التعادل عند الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول من مباراة السعودية وأوزبكستان بنتيجة 1/1.

السعودية وأوزبكستان
جانب من مباراة السعودية وأوزبكستان – المصدر @SaudiNT

الأخضر يتقدم مبكرًا والأوزبكي يتعادل

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح عبدالمحسن القحطاني في هز الشباك، ليمنح الأخضر التقدم عند الدقيقة 47، وضغط المنتخبان بحثًا عن تسجيل هدف جديد وخطف الثلاث نقاط في بداية مشوار التصفيات.

 

الأخضر الأولمبي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

وأحرز المنتخب الأوزبكي هدف التعادل من ركلة جزاء عند الدقيقة 79، وانتفض لاعبو الأخضر لهز الشباك مجددًا وسط دفاعي قوي، لتنتهي مباراة السعودية ضد أوزبكستان بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

ويستعد المنتخب السعودي الأولمبي لمواجهة نظيره الكويتي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

السعودية وأوزبكستان
جانب من مباراة السعودية وأوزبكستان – المصدر @SaudiNT