لم يحققا الفوز على أرضهما

الاتحاد والنصر عانيا بالجولة التاسعة

الإثنين ٢٥ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٤:١١ مساءً
الاتحاد والنصر عانيا بالجولة التاسعة
المواطن - محمد سمعه

عانى ناديا الاتحاد والنصر في الجولة التاسعة من مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث لم يعرفا طعم الفوز على أرضهما في مباراتي الشباب والاتفاق على الترتيب.

وخسر الاتحاد أمام الشباب بثنائية دون مقابل، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، بينما خسر العالمي أمس الأحد على ملعبه مرسول بارك ضد فريق الاتفاق.

الهلال الفريق الوحيد الرابح على أرضه بهذه الجولة 

ويُعد الهلال الفريق الوحيد بين أصحاب الأرض في هذه الجولة، الذي نجح في انتزاع الفوز على أرضه، بعد فوزه بصعوبة على نادي الرائد بثلاثية مقابل هدفين بالمباراة التي أُقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد ” الملز” في الرياض.

وبعد نهاية مباريات الجولة التاسعة، يتصدر ضمك الدوري برصيد 18 نقطة يليه الاتحاد برصيد 17 نقطة.

فهد المولد - الشباب والاتحاد

وجاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في المركز الثالث برصيد 15 نقطة، بالتساوي مع الهلال، إلا أن الزعيم لديه مباراتان مؤجلتان، ثم الفيحاء في المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

النصر يحتل المركز السادس

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في المركز السادس برصيد 12 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان، يليه الفتح بعدد النقاط ذاته، ثم الأهلي في المركز الثامن برصيد 11 نقطة، متساويًا مع الفيصلي والرائد.

النصر والاتفاق

ويقع الحزم في المركز الـ11 برصيد 10 نقاط، بالتساوي مع الاتفاق وأبها، وبفارق نقطة واحدة عن الباطن صاحب المركز الـ14، ثم الطائي برصيد 7 نقاط، ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط.