بعد إصابته مع الأخضر

الدعيع يطمئن على العويس

الجمعة ١٥ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٢٦ مساءً
الدعيع يطمئن على العويس
المواطن - مروة نبيل

حرص حارس مرمى الهلال والطائي والمنتخب السعودي السابق، عبدالله الدعيع على الاطمئنان على حالة محمد العويس بعد إصابته مع الأخضر.

 

عبدالله الدعيع يطمئن على حارس الأخضر

ونشر الصحافي الرياضي فيصل عطا عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لحارس الهلال السابق، عبدالله الدعيع وهو يطمئن على العويس، وأشاد بتصرفه، مضيفًا: “لفتة جميلة من الأسطورة”.

واطمأن عبدالله الدعيع على صحة العويس بعد الإصابة التي تعرض لها، وأثنى على المستوى الذي ظهر عليه مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022.

وحفز الدعيع حارس مرمى الأخضر، محمد العويس، وتمنى له أن يتعافى سريعًا من الإصابة التي تعرض لها، وأن يتوج بجائزة أفضل حارس في آسيا هذا العام.

 

عبدالله الدعيع
الحارس الهلالي

تفاصيل إصابة محمد العويس

وتعرض محمد العويس لإصابة قوية في ركبته خلال أحداث الشوط الثاني من مباراة السعودية ضد الصين في الجولة الرابعة من التصفيات النهائية، ولم يستطع استكمال المواجهة ليشارك الحارس فواز القرني بدلًا منه عند الدقيقة 69.

وخضع العويس لفحوصات طبية أثبتت إصابته بتمزق في الرباط الداخلي للركبة اليسرى وللرضفة من الدرجة الثانية، ليتأكد غيابه عن مباريات النادي الأهلي والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمدة تتراوح من 8 لـ10 أسابيع.

ومن المنتظر أن يغيب محمد العويس عن مباراتي أستراليا وفيتنام ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، ما دفع البعض للتوقع بإمكانية عودة المعيوف.

محمد العويس
العويس – المصدر @mohadalowais