قبل مواجهة الحزم المقبلة

المالك يستغرب زيارة نافارو للاتحاد

2021-10-27 الساعة 3:47
المالك يستغرب زيارة نافارو للاتحاد
المواطن - مروة نبيل

أبدى رئيس مجلس إدارة نادي الحزم، سلمان المالك استغرابه من زيارة رئيس لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، السويسري مانويل نافارو لنادي الاتحاد.

المالك يبدي استغرابه من الزيارة

وعلق سلمان المالك قائلًا: “أتمنى ألّا تشكل زيارة رئيس لجنة الحكام لنادي الاتحاد ضغطًا غير مباشر على حكام مباراة الحزم والاتحاد وتجعلهم مترددين بإعطاء الحزم حقه إن وجد أو مجاملة طرف على حساب طرف”.

وتابع المالك عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “كما أستغرب مبدأ الزيارة من الأساس لأي نادٍ وإن حصلت تكون مجدولة مسبقًا ولكل الأندية أو في فترات التوقف وليس لنادٍ محدد يصدر بيان وبعد يومين تزوره اللجنة لتبرر وغدًا عنده مباراة”.

وكان مانويل نافارو قد زار نادي الاتحاد، أمس الثلاثاء، لمناقشة بعض الحالات التحكيمية المتعلقة بمباريات الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد أزمة مباراته ضد الشباب، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الاتحاد ورئيس لجنة الحكام 1
جانب من الاجتماع – المصدر @ittihad

الحزم يواجه الاتحاد غدًا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره الحزم، مساء يوم غد الخميس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 10 نقاط، فيما يقع العميد في المركز الثاني برصيد 17 نقطة.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl