لمواجهة الاتفاق

تغييرات بتشكيلة النصر المتوقعة

2021-10-24 الساعة 3:44
تغييرات بتشكيلة النصر المتوقعة
المواطن - محمد سمعه
سيُجري المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني للفريق الكروي الأول في النصر مجموعة من التغييرات على تشكيلة الفريق الأول في مباراة الاتفاق اليوم بالجولة التاسعة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ولن يشارك اللاعب عبدالفتاح عسيري في قائمة المباراة لشعوره ببعض الآلام بينما سيغيب المدافع علي لاجامي عن المباراة بسبب ترحيل الكارت الأحمر الذي حصل عليه أمام الهلال آسيويًا لمباريات الدوري.

التشكيل المتوقع 

وسيكون التشكيل المتوقع للعالمي لمواجهة الاتفاق مكونًا من: ” نواف العقيدي، محمد قاسم، فونيس موري، سلطان الغنام، عبدالإله العمري، عبدالله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم، تاليسكا، أيمن يحيى، مشاريبوف، حمدالله”.

حكم مباراة النصر والاتفاق 

وسوف يدير الحكم الروماني إشتفان كوفاتش المباراة ويعاونه كل من الروماني مارينيسكو فاسيلي ومواطنه أرتين مبهاي، والحكم السعودي بندر القحطاني حكمًا رابعًا، وحكم الفيديو هوجو ميجيل من البرتغال بينما الحكم سعد السبيعي مساعدًا لحكم الفيديو. ولعب أصفر العاصمة مع الاتفاق في 22 مباراة بـ دوري المحترفين، فاز العالمي في 11 لقاء وحضر التعادل بين الفريقين في 6 مباريات وفاز الاتفاق في خمس مباريات. وتمكن لاعبو أصفر العاصمة من إحراز 33 هدفًا، بينما تلقت شباكه من لاعبي الاتفاق 29 هدفًا.
Al Mouwaten تابعوا آخر أخبار صحيفة المواطن على Google news