بعد بدايته المخيبة هذا الموسم

عمر السومة يُكرر رقمه السلبي

الثلاثاء ٥ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٣٨ مساءً
عمر السومة يُكرر رقمه السلبي
المواطن - مروة نبيل

ظهر السوري عمر السومة بمستوى مخيب للآمال مع الأهلي خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي.

عمر السومة يُعاني

ويبدو أن عمر السومة تأثر بالمستوى السيئ الذي يُقدمه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليفقد بريقه ويغيب عن هز شباك المنافسين، ما عرضه لانتقادات جماهيرية خلال الفترة الماضية.

وعادل عمر السومة أطول سلسلة له من عدم التسجيل ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتي وصلت إلى 450 دقيقة، وكانت خلال الفترة من فبراير وحتى مارس الماضي، وذلك وفقًا لحساب شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” على موقع “تويتر”.

وكان عمر السومة قد خاض 5 مباريات مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كأساسي، ولم يتمكن من تسجيل أي هدف خلال تلك الفترة، قبل أن يُكرر الأمر ذاته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

عمر السومة - الأهلي
السومة

الأهلي يُعاني هذا الموسم

ولم يظهر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالمستوى المتوقع مع مدربه بيسنيك هاسي، حيث خيب آمال جماهيره، بعد تراجع مستواه ونتائجه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

ويتواجد الراقي في المركز الـ14 بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 5 نقاط، من التعادل في 5 مواجهات، والخسارة مرتين، وكان آخرها ديربي جدة ضد الاتحاد بهدفين دون رد.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC