قبل مباراة السعودية والصين

ملعب الجوهرة يُطمن الجماهير

2021-10-12 الساعة 5:41
ملعب الجوهرة يُطمن الجماهير
المواطن - مروة نبيل
تتجه الأنظار إلى ملعب الجوهرة المشعة في جدة، مساء اليوم الثلاثاء، لمتابعة مباراة السعودية والصين ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2022.

مباراة السعودية والصين اليوم

وتُقام مباراة السعودية والصين اليوم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022. وقبل مباراة اليوم، يملك المنتخب السعودي الأول لكرة القدم 9 نقاط، ليحتل المركز الثاني في مجموعته بالتصفيات المونديالية، إلا أنه فوزه أو تعادله مع الصين يمنحه الانفراد بالصدارة، وذلك بعد خسارة أستراليا أمام اليابان اليوم.
الأخضر
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT

ملعب الجوهرة يُطمئن جماهير الأخضر

ويُعد ملعب الجوهرة  بمثابة الفأل الحسن للأخضر، حيث إن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لم يخسر منذ افتتاح الاستاد عام 2014، ما يُطمئن الجماهير قبل مباراة اليوم، التي تطمح في استمرار تألقه وتحقيق الفوز اليوم.  
ملعب الجوهرة
ملعب المباراة – المصدر @SaudiNT
ولعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم 8 مباريات على ملعب الجوهرة المشعة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، 7 منها في تصفيات مونديال روسيا، بالإضافة إلى مواجهة وحيدة في التصفيات الحالية ضد اليابان. ونجح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في تحقيق الفوز 7 مرات، مرتين أمام اليابان ومثلهما ضد الإمارات، بالإضافة إلى الفوز مرة واحدة على كل من تيمور الشرقية، ماليزيا والعراق، وتعادل مرة واحدة أمام أستراليا بنتيجة 2/2.
منتخب السعودية - الأخضر - المنتخب السعودي - منتخب السعودية
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT
Al Mouwaten تابعوا آخر أخبار صحيفة المواطن على Google news