مع إعلان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عن التقدم بالطلب

نصف مليون زائر لجناح السعودية في إكسبو دبي مع طلب استضافة الرياض 2030

الجمعة ٢٩ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٦:٥٩ مساءً
نصف مليون زائر لجناح السعودية في إكسبو دبي مع طلب استضافة الرياض 2030
المواطن - الرياض

احتفل جناح المملكة في إكسبو دبي 2020 بنصف مليون زائر، وذلك بالتزامن مع إعلان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عن التقدم بطلبة استضافة الرياض إكسبو 2030.

وقال سفير المملكة لدى الإمارات تركي الدخيل، عبر تويتر، مساء اليوم الجمعة: “ولأن الأخبار المبهجة كالسحاب الذي يجذب بعضه بعضًا، ومع إعلان سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عن التقدم بطلبة استضافة الرياض إكسبو 2030، احتفل جناح السعودية في إكسبو دبي 2020 بنصف مليون زائر للجناح الذي يحظى برعاية سمو ولي العهد. 500000 مبروك.

الرياض قبلة السياح والمستثمرين: 

وتفتح الرياض أبوابها للعالم من خلال استضافة واحدٍ من أهم معارض العالم، لتجعل من العاصمة قبلة السياح والمستثمرين والزوار من كل أنحاء العالم، حيث تتزامن استضافة الرياض لمعرض إكسبو 2030 مع عام تحتفل فيه المملكة بتتويج جهودها الرامية إلى تحقيق مستهدفات رؤية 2030.

ويأتي شعار الرياض لمعرض إكسبو 2030 (حقبة التغيير: المضي بكوكبنا نحو استشراف المستقبل): وهو ما يتماشى مع توجه المملكة نحو المضي للمستقبل بما فيه من مكاسب العالم أجمع، حيث يعتبر معرض إكسبو 2030 فرصة مميزة لمشاركة العالم دروس لمملكة ونتائج جهودها المرتبطة بالتحول غير المسبوق الذي أنتجته رؤية 2030.

إقرأ المزيد