بعد تعادلهما إيجابيًا

أولسان وستيلرز إلى الأشواط الإضافية

الأربعاء ٢٠ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٠٧ مساءً
أولسان وستيلرز إلى الأشواط الإضافية
المواطن - مروة نبيل

انتهى، منذ قليل، الشوط الثاني من مباراة أولسان وستيلرز ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2021 بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

تعادل أولسان وستيلرز سلبيًا

وانطلقت مباراة أولسان وستيلرز المقامة على استاد كأس العالم في كوريا الجنوبية بشكل سريع، وسط تفوق نسبي للاعبي فريق بوهانغ، وسط دفاع قوي من أصحاب الأرض، ليفشل الفريقان في هز الشباك.

وقام الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولسان هيونداي بـ5 تسديدات، بينهم واحدة فقط على المرمى، ووصلت نسبة استحواذه إلى 46.8%، فيما قام بوهانغ ستيلرز بـ6 تسديدات بينهم تسديدتان على المرمى، وبلغت نسبة الاستحواذ 53.2%.

أولسان وستيلرز
لاعبو الفريقان

ستيلرز يسجل هدفًا قاتلًا

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة أولسان وستيلرز نجح أصحاب الأرض في تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 52، عن طريق تسديدة قوية من يون إيل لوك من داخل منطقة الجزاء، لتشتعل المباراة بحثًا عن هدف جديد.

واستمرت محاولات الفريقين، وكاد أولسان هيونداي حامل اللقب أن يخطف الفوز، إلا أن التفوق العددي لفريق بوهانغ ستيلرز منحه هدفًا قاتلًا عند الدقيقة 90، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل، وتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية

وينتظر فريق الهلال الفائز من مباراة أولسان وستيلرز ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، لمواجهته في المباراة النهائية، يوم 23 نوفمبر المقبل، في العاصمة الرياض.

نادي الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC