تعاون مرتقب بين سوني وأبل

إضافة خدمة أبل ميوزك لأجهزة PS5

السبت ١٦ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٦:١٨ مساءً
إضافة خدمة أبل ميوزك لأجهزة PS5
المواطن – ترجمة – أحمد جمال أحمد

قريباً تعزز شركة سوني جهازها الشهير لألعاب الفيديو بلاي ستيشن PS5 بخدمة بث موسيقى جديدة أبل ميوزك، تضاف لخدمة البث الحالية سبوتيفاي.

وحسب موقع ذا فيرج، شاهد عدد من مستخدمي بلاي ستيشن، ظهور خدمة بث الموسيقى “أبل ميوزك” ضمن قائمة التطبيقات الإلكترونية المتاحة بالجهاز.

وظيفة أبل ميوزك في PS5

وتقدم شركة سوني للإلكترونيات تطبيقات بث الموسيقى عبر جهاز ألعاب الفيديو بلاي ستيشن، لتمنح مستخدميه خيار الاستماع للموسيقى أثناء ممارسة ألعابهم الإلكترونية المفضلة.

وذكر ذا فيرج، أن أكثر من مستخدم التقطوا صوراً حية لظهور تطبيق بث الموسيقى أبل ميوزك التابع لشركة أبل بعد طرحه على جهاز بلاي ستيشن.

الظهور الأول للتطبيق

وكان أول من رصد إضافة تطبيق بث الموسيقى أبل ميوزك لأجهزة بلاي ستيشن، أحد مستخدمي جهاز الألعاب من رواد موقع التواصل رديت Reddit.
وقام المستخدم بنشر صورة التقطتها بهاتفه الخاص للتطبيق المضاف حديثاً لجهاز الألعاب ضمن قائمة تطبيقات تشغيل الموسيقى الخاصة ببلاي ستيشن.
ومستخدم آخر باسم Eurogamer، أعلن عن رصده لتوافر تطبيق أبل ميوزك عبر جهاز بلاي ستيشن الخاص به.

نسخة تجريبية

ورغم ذلك، حين حاول المستخدمَين تدشين حساب خاص بهما على تطبيق أبل ميوزك، فشلا في ذلك، إذ لاحظا اختفاء التطبيق ضمن خيارات تطبيقات جهاز بلاي ستيشن، ما يعني أن النسخة التي ظهرت أمامهما من التطبيق لا تزال تجريبية.

وقد يتم الإعلان رسمياً عن ضم خاصية بث الموسيقى أبل ميوزك لأجهزة بلاي ستيشن بشكل رسمي ضمن فعاليات مؤتمر أبل المرتقب إقامته في 18 أكتوبر الجاري.