قبل مواجهة الطائي

إنجاز 2013 يُحفز الشباب

الخميس ٢٨ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٢٣ مساءً
إنجاز 2013 يُحفز الشباب
المواطن - مروة نبيل

يُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مستوى مميزًا في مبارياته الأخيرة ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما يُحفزه لمواصلة التألق ضد الطائي اليوم.

الليوث يواجه الطائي اليوم

ويلعب الشباب ضد الطائي عند الساعة 7:50 مساء اليوم الخميس، على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الليوث المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 15 نقطة، فيما يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي في المركز الـ15 وقبل الأخير برصيد 7 نقاط.

الطائي
لاعبو الطائي – المصدر spl

الشباب يتألق هجوميًا على ملعبه

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في تسجيل هدفين على الأقل في آخر 6 مواجهات خاضهم على ملعبه ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الشباب
لاعبو الليوث – المصدر spl

وتعود المرة الأخيرة التي نجح فيها الليوث في تسجيل هدفين أو أكثر في 7 مباريات متتالية على ملعبه في بطولة الدوري السعودي للمحترفين إلى منافسات عام 2013، واستمرت هذه السلسلة لـ14 مواجهة.

وتعول الجماهير الشبابية على المهاجم النيجيري أوديون إيغالو في مواصلة التألق خلال مباراة اليوم، لخطف الثلاث نقاط والتقدم في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد استعادة توازنه في المباريات الأخيرة.

إيغالو
المهاجم النيجيري إيغالو – المصدر spl