بعد تألقه ضد يونايتد

ابن مساعد: صلاح الأفضل بالعالم

الأحد ٢٤ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:٣٥ مساءً
ابن مساعد: صلاح الأفضل بالعالم
المواطن - مروة نبيل

أشاد رئيس نادي الهلال السابق، عبدالرحمن بن مساعد، بنجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري الأول، محمد صلاح بعد تألقه اللافت ضد مانشستر يونايتد اليوم.

ابن مساعد يؤكد أن صلاح الأفضل حاليًّا:

ونشر عبدالرحمن بن مساعد عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة للمصري الدولي محمد صلاح أثناء احتفاله بأحد أهدافه في شباك مانشستر يونايتد، وعلق قائلًا: “إن لم يكن أفضل لاعب في العالم.. فمن؟”.

وعلق سعيد الناجي على تغريدته قائلًا: “اسمح لي.. ربما العاطفة تدخلت في هذه التغريدة، لا شك محمد صلاح لاعب عالمي، لكنه برأيي يأتي بعد رونالدو وميسي”، ليرد بن مساعد قائلًا: “الله يسلمك في الوقت الحالي لا يقارنون بصلاح”.

وانهالت التعليقات على تغريدة رئيس الهلال السابق، حيث أكدت الجماهير أن النجم المصري يستحق التتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم هذا العام بعد المستوى الاستثنائي الذي يُقدمه مع ليفربول، واصفًا إياه بـ”فخر العرب”.

محمد صلاح
احتفال المهاجم المصري بهدفه – المصدر @LFC

ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد:

ولعب مانشستر يونايتد ضد ليفربول، مساء اليوم الأحد، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بتحقيق الريدز لفوز عريض بخماسية دون رد، بينهم هاتريك لنجم المنتخب المصري.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد رصيده إلى 21 نقطة، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 14 نقطة ليتواجد في المركز السابع.

ليفربول
لاعبو ليفربول – المصدر @LFC