ثمرة الشراكة بين منصة شاهد PUBG MOBILE

اشتراكات مجانية في شاهد VIP وبطاقة Elite Pass من ببجي

الخميس ٢٨ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٤٤ مساءً
اشتراكات مجانية في شاهد VIP وبطاقة Elite Pass من ببجي
المواطن - الرياض

أعلنت منصة شاهد VIP للفيديو عن توقيع اتفاقية شراكة جديدة كليًا مع ببجي موبايل PUBG MOBILE، إحدى أشهر ألعاب الهاتف المحمول في العالم، وذلك بهدف منح قيمة مضافة لكل من عشّاق اللعبة وعملاء “شاهد” من عشاق المسلسلات والأفلام.

مزايا جديدة لمشتركي شاهد VIP

وبموجب هذه الشراكة، سيكون بمقدور عملاء “شاهد VIP” الجدد، المشتركين خلال الفترة ما بين 28 أكتوبر وحتى 28 نوفمبر 2021، الحصول على بطاقة Elite Pass الخاصة بلعبة ببجي موبايل، والتي تمكّنهم من تحصيل نقاط ومزايا قيّمة داخل اللعبة، وذلك بمجرد اشتراكهم في “شاهد VIP” عبر الرابط الخاص التالي: shahid.net/pubgmobile بموازاة ذلك، سيتمكن لاعبو ببجي موبايل، في الفترة من 28 وحتى 30 أكتوبر 2021، من الحصول على هدية اشتراك لمدة شهر واحد في “شاهد VIP” وذلك من خلال نتائجهم داخل اللعبة نفسها.

إضافةً إلى ذلك، ستقوم منصة “شاهد” بعرض مسلسل كوميدي قصير من ببجي موبايل باسم “Crew Unknown” وذلك اعتبارًا من 28 أكتوبر، حيث يتتبع المسلسل حياة ومغامرات الطاقم الذي يعمل على تشغيل اللعبة بشكل يومي.

ويضم المسلسل إطلالات مميزة لكل من محمد ثروت وميرنا جميل وأوتاكا وآخرين، علاوةً على ذلك، ستشهد الشراكة إطلاق عددًا من العروض الترويجية والتعاونات التي يُعلن عنها لاحقًا خلال العام القادم 2022.

توفير قيمة مضافة لعشّاق الترفيه

من جانبها أوضحت “شاهد VIP” أن من شأن هذه الشراكة النوعية أن توفر قيمة مضافة لعشّاق الترفيه عمومًا، حيث سيستمتع اللاعبون بمتابعة محتوى “شاهد VIP” الفريد والرائد، فيما سيكون بمقدور مشتركي “شاهد VIP” الحصول على مزايا إضافية أثناء لعب الببجي.

بدورها أوضحت ببجي موبايل أنها تمنح بطاقة Elite Pass للمرة الأولى لأيٍّ من شركائها، وذلك نظرًا لمكانة “شاهدVIP” التي تُعد منصة البث العربي الرائدة عالميًا وموطن الإنتاجات الأصلية العربية النوعية بمواصفات عالمية، وتحتها تندرج “أعمال شاهد الأصلية” و”عروض شاهد الأولى”، وطيف واسع من الأفلام، إلى جانب بث مباشر لمجموعة من القنوات التلفزيونية العربية والعالمية الأكثر مشاهدة، ناهيك عن محتوى غني للأطفال والمشاهدين الأصغر عمرًا، إلى جانب محتوى رياضي متميز.

 لعبة ببجي موبايل

الجدير ذكره أن ببجي موبايل تُعتبر لعبة الهاتف المحمول الأصلية التي تعود ملكيتها الفكرية إلى PUBG: BATTLEGROUNDS، وسرعان ما تحولت إلى ظاهرة اجتاحت عالم الترفيه التفاعلي والألعاب في عام 2017، وباتت لعبة الهاتف المحمول رقم واحد في منطقتنا التي تحفل بعشرات ملايين اللاعبين.