قبل مباراته ضد الطائي

الأهلي مقلق ضد الصاعدين

الخميس ٢١ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٥:١٨ مساءً
الأهلي مقلق ضد الصاعدين
المواطن - مروة نبيل

تطمح جماهير الأهلي في ظهور الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز ضد الطائي اليوم، وتحقيق فوز جديد لمواصلة التقدم في الترتيب.

نتائج مقلقة للنادي الأهلي

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تذبذب النتائج أمام الفرق الصاعدة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الأمر الذي أثار قلق الجماهير قبل مواجهة الطائي.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق 3 انتصارات في آخر 10 مواجهات خاضها أمام الفرق الصاعدة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتعادل 3 مرات، وخسر 4 مباريات.

دوري محمد بن سلمان
لاعبو الراقي – المصدر spl

الطائي يستضيف الراقي اليوم

ويلعب الطائي ضد الأهلي عند الساعة الثامنة مساء على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الطائي
لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي – المصدر spl

ويُعاني الفريقان من تذبذب النتائج والمستوى قبل مباراة اليوم، حيث يحتل الراقي المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 8 نقاط، وبفارق نقطة عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي.

وتُعد مباراة اليوم هي الأولى بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، إلا أنهما لعبا 46 مباراة في تاريخ المسابقة المحلية منذ عام 1978، وشهدت تفوق الراقي بـ22 فوزًا، وخسر 8 مرات، وتعادل 16 مرة.

الأهلي
لاعبو الراقي – المصدر @ALAHLI_FC